ZT Charity - шаблон joomla Форекс

fb twitter insta

«بيتزا هات» تعتذر... لا حلّ سوى المقاطعة!

اعتذرت سلسلة مطاعم «بيتزا هت»، أمس الثلاثاء عن نشر فرعها في «إسرائيل» إعلاناً سخر فيه من الأسرى الفلسطينيين  المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال للأسبوع الرابع على التوالي. متحدثة باسم «بيتزا هت انترناشونال» اعتذرت عمّا حدث، قائلة في رد مكتوب لـ «وكالة الصحافة الفرنسية» إن الإعلان «لم يكن مناسبا أبداً ولا
يعكس قيم علامتنا التجارية»، مؤكدة أن الفرع الاسرائيلي الذي يملك الامتياز قام بـ «إزالة الاعلان. نأسف حقاً لأي أذى تسبب به الإعلان».
من جانبها أثنت «حملة مقاطعة إسرائيل في لبنان» على هذه الخطوة، معتبرة أنّها «تحسب لجهود المقاطعة». لكنّها أكدت في الوقت نفسه عبر صفحتها الفايسبوكية ضرورة «مواصلة الضغط لإغلاق فروع «بيتزا هات» في المستوطنات، وصولًا الى انسحابها من الكيان بأسره. المقاطعة مثابرة!».
وكانت الحملة قد أصدرت بياناً قبل اعتذار «بيتزا هات»، مطالبة الشركة الأم بـ «الاعتذار الفوري»، وفروع الشركة في لبنان والدول العربية كافة بـ «التنصل من المنشور المذكور. وإلا فإنّ الحملة تطالب جميع اللبنانيين والعرب وأحرار العالم بمقاطعة «بيتزا هات» في جميع فروعها».

وجددت الحملة تمنّيها على المواطنين «مقاطعة منتجات الشركات الداعمة للعدو»، مرفقة النص الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي برابط التطبيق الذي يضم أسماء هذه الشركات.
يذكر أنّ «بيتزا هات ــ إسرائيل» نشر صورة على صفحته على فايسبوك من شريط فيديو نشرته مصلحة السجون الإسرائيلية، يظهر القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي المضرب عن الطعام وهو «يتناول الطعام في السرّ». وكتب على الصورة باللغة العبرية: «البرغوثي، ان كنت تريد ان توقف اضرابك (عن الطعام)، أليست البيتزا خياراً أفضل؟».
 
الأخبار- 10/05/2017

تواصل مع الحملة

للتواصل معنا

عنوان: بيروت - لبنان

عبر الهاتف: T: +961 1 858355 | M: +961 3 434643

عبر الايميل: info@boycottcampaign.com

 

fb twitter insta