ZT Charity - шаблон joomla Форекс

fb twitter insta

نقابة الأطباء في لبنان ومؤسسات اخرى تنهي عقدها مع شركة ''جي فور أس'' الأمنية المتورطة في جرائم الاحتلال

"ضمن الإنجازات المتواضعة، لكن المهمّة، لحملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان، يسرّ الحملة إعلامَكم أنّ "بيت الطبيب" قرّر  عدمَ تجديد عقده مع الشركة الأمنية جي فور اس المتعاونة مع الاستيطان الصهيوني خلافًا للقانون الدولي نفسه. هذا وقد امتنعتْ مؤسسات أخرى في لبنان، خلال الشهور الماضية، عن تجديد عقدها مع الشركة المذكورة، ومنها: البنك العربيّ، ومنظمة اليونيسيف، ومجمّع الدون (فردان)، بغضّ النظر عن أنّ أيًّا من هذه المؤسسات لم يجهر بسبب الامتناع. وتتعهّد الحملة بمواصلة عملها في هذا المجال ومحالات أخرى تصبّ في الاتجاه نفسه."


تقرير 
اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة:

24 آذار 2017، فلسطين المحتلة -- ترحب اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة، وهي أوسع ائتلاف في المجتمع الفلسطيني وقيادة حركة BDS عالمياً، بإعلان الحملة اللبنانية لمقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان حول أحدث نجاح لها ضد شركة جي فور أس G4S  الأمنية المتورطة في جرائم الاحتلال.

وانطلقت الحملة العالمية لمقاطعة شركة G4S في عام 2012  بنداء من الأسرى الفلسطينيين لتورط الشركة آنذاك في توفير المعدات الأمنية لسجون الاحتلال وجدار الفصل العنصري. وكانت الشركة قد أعلنت في أواخر عام 2016  عن بيع معظم أعمالها في السوق الإسرائيلية بسبب الخسائر الهائلة في العقود والاستثمارات التي تكبدتها نتيجة حملات المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (BDS) ضدها في الوطن العربي وأوروبا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وغيرها. وعلى الرغم من بيعها للشركة الإسرائيلية التابعة لها، ستبقى G4S متواطئة بشكل مباشر في انتهاكات إسرائيل لحقوق الشعب الفلسطيني من خلال Policity، وهو مركز التدريب الأبرز للشرطة الإسرائيلية، ومن خلال شراكتها في شركة "Shikun & Binui"  المتورطة في بناء المستعمرات الإسرائيلية.

تثمن اللجنة الوطنية جهود النشطاء في لبنان وتؤكد بأن الحملة ضد G4S  مستمرة في التصاعد إقليمياً وعالمياً حتى تنهي تماماً تواطئها مع الاحتلال.

اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة  - 27/03/2017 

تواصل مع الحملة

للتواصل معنا

عنوان: بيروت - لبنان

عبر الهاتف: T: +961 1 858355 | M: +961 3 434643

عبر الايميل: info@boycottcampaign.com

 

fb twitter insta