ZT Charity - шаблон joomla Форекс

fb twitter insta

حركة المقاطعة بالمغرب تندد بحضور وفد اسرائيلي في مؤتمر (كوب 22)

تندد حركة المقاطعة بالمغرب (BDS Maroc) بحضور وفد رسمي لدولة اسرائيل في مؤتمر (كوب 22) المنعقد تحت إشراف منظمة الامم المتحدة.حركة المقاطعة بالمغرب
 
ومن المعروف أن إسرائيل تنتهك دوماً قرارات الامم المتحدة ، بدءً من قرار رقم 194 بتاريخ 11 دجنبر 1948 الذى يمنح حق العودة للفلسطينيين المطرودين من وطنهم. ومن المعلوم كذلك أن إسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات الدولية وخصوصاً منها تلك المتعلقة بحماية المدنيين القاطنين تحت الاحتلال وضمان حقهم في التنقل الحر والتمتع بممتلكاتهم ووسائيل قوتهم ومواردهم من الماء.

إسرائيل لا تحترم معاهدة جنيف الخاصة بحماية المدنيين تحت الاحتلال، بل بالعكس فإن دولة الاحتلال تشن دورياً حروب تستهدف وهؤلاء المدنيين وتستعمل أسلحة تحرمها المعاهدات الدولية.
 
لقد أقامت إسرائيل نظام الأبرتهايد في الأراضى المحتلة يتم من خلاله عزل السكان الفلسطينيين في مناطق مغلقة شبيهة بسجون بدون سقف، وأكبرها قطاع غزة.

أما في القدس الشرقية فالحياة أصبحت شبه مستحيلة للساكنة، فكل يوم تحطم منازل الفلسطينيين وتقام مستوطنات صهيونية في قلب المدينة العتيقة ويحرم الفلسطينيون من التنقل من حارة الي أخري وتتوغل مجموعات صهيونية بحماية الجيش الي داخل الحرم الشريف ويمنع الفلسطينيون من رخص البناء وتفرض عليهم بطاقات الإقامة.

إن هدف هذه السياسة هو خنق الفلسطينيين ودفعهم الي الهجرة القسرية وهي في الواقع عملية تطهير عرقي مبرمجة .

فإذاً، لا تسعى إسرائيل بحضورها في (كوب 22) سوى شرعنة سياسة الإستيطان الأبارتهايد وقهر الشعب الفلسطيني أمام العالم ، في الوقت الذي تحقق حركة (BDS) انتصارات هامة في عزل الكيان الصهيوني.
 
07/11/2016
 

Popular post

Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomVision.Com

تواصل مع الحملة

للتواصل معنا

عنوان: بيروت - لبنان

عبر الهاتف: T: +961 1 858355 | M: +961 3 434643

عبر الايميل: info@boycottcampaign.com

 

fb twitter insta